معلومات عنا | ساركس للاثاث | الداخلية | هندسة معمارية

معلومات عنا

 

تجربة رائعة


روح الهواة والفكر المهني

تأسست شركتنا في عام 1980 من قبل أربعة أشقاء في بورصة تحت اسم "Barış Mobilya". في عام 2006 ، قامت بزيادة حجمها وأصبحت شركة ذات مسؤولية محدودة وغيرت اسمها إلى "ساركس موبايليا" ، حيث وصلت إلى طلبها اليومي دون المساس بخطها وجودتها. كما نجحت تركيا في جميع مدن المملكة العربية السعودية وبلغاريا ورومانيا وأوكرانيا في دول مثل الأردن والمملكة العربية السعودية في إنجاز العديد من أعمال الديكور الجاهزة. في السنوات الأخيرة ، تقدم أثاثًا دعمًا ، بما في ذلك نوع المشروع والإنتاج التسلسلي لشركات البناء الرائدة في تركيا.

فيما يتعلق بالموظفين الفنيين ذوي الخبرة والديناميكية والحيوية مع وعد السوق الناجح والمستدام الموجه نحو العملاء لزيادة هيكله الحديث وتمتلك حصة المشروع المستقبلية ، يهدف إلى أن يكون الشركة المفضلة في هذا القطاع.


أثناء القيام بأنشطة "SARAKS FURNITURE" التي اكتسبت سمعة حقيقية في قطاع الأثاث والديكور ، فإن البيئة الطبيعية في طريقها إلى تحقيق مثالية الأعمال المثالية دون المساس بالجودة مع الوعي اقتصاد البلاد وحماية صحة العمال وسلامتهم.


رؤيتنا


كوننا الشركة الرائدة في مجال الأثاث المفضل من خلال زيادة عدد مشاريعنا في تركيا والخارج من خلال التحسين المستمر لمواصفات منتجاتنا والخدمة وتلبية طلبات وتوقعات العملاء على أعلى مستوى ، وخلق رابطة عاطفية بيننا وبين عملائنا من خلال التواصل القوي و ولاء العملاء ، لزيادة الربحية لدينا.


مهمتنا


Our company is the national / constantly improving their methods in our own expertise in order to increase effectiveness and efficiency in the international market, which pioneered the industry, to be a reliable and reputable organizations in Turkey.